دكتور مسالك بولية |اعلانات |عمان | الاردن

دكتور مسالك بولية في الاردن - دكتور مسالك بولية في عمان - افضل دكتور مسالك بولية في الاردن - طبيب مسالك بولية في عمان
دكتور مسالك بولية في عمان

دكتور مسالك بولية
طبيب مسالك بولية
دكتور مسالك بولية في الاردن

دكتور مسالك بولية | اعلان رقم 1/10-2019 | عمان | الاردن

نعتذر في عيادة الدكتور مصعب المومني جراحة المسالك البولية و الكلى والعقم والذكورة DOCTOR MOSAB UROLOGY CLINIC دكتور مسالك بولية عن استقبال المرضى لفترة قصيرة , بسبب سفر دكتور مصعب المومني الى الولايات المتحدة الامريكية – سان دييغو , وذلك للمشاركة في دورة تدريبية متقدمة لاحدث ما توصل الية العلم في جراحات المسالك البولية و الكلى و عقم الرجال في جامعة كاليفورنيا – سان ديييغو. و من الجدير بالذكر ان هذة الجامعة تضم نخبة من افضل اطباء المسالك البولية المتخصصين في هذا المجال
و سيكون التركيز على احدث طرق علاج ضعف الانتصاب عند الرجال و عمليات دعامات الانتصاب.
و سنعاود استقبال المرضى يوم السبت 2/11/2019.
لحجز المواعيد مع دكتور مصعب المومني – طبيب مسالك بولية في عمان الاتصال بالعيادة على الرقم +962791585822.

و يجدر بنا ان ننوه هنا ان د. مصعب المومني قام بزيارة جامعة سان دييغو رتين سابقا كم ان هذه الزيارة تعتبر الرابعة لمدينة سان دييغو الامريكية. لاستفساراتكم تستطيعون الاتصال بنا على رقم العيادة و للحالات الطارئة سنقوم بتحويلكم للزملاء من افضل اطباء المسالك البولية في عمان و الذين نتعامل معهم بشكل متواصل و يقومون بتغطية مرضى الدكتور مصعب خلال سفره.

اذا واجهتكم اي مشكلة في التواصل مع العيادة راسلونا على الواتس اب مباشرة و سنقوم بالمساعدة فورا.

عمان الاردن في 10-19-2019

تم نشر هذا الاعلان من قبل مساعد الدكتور مصعب المومني | طبيب المسالك البولية في عمان الاردن

تستطيعون الوصول الى السيرة الذاتية للدكتور من خلال هذا الرابط السيرة الذاتية ايضا تستطيعون قراءة مراجعات و تقيييمات المرضى على الرابط تقييم المرضى

بعض خدمات عيادننا :

علاج ضعف الانتصاب باستخدام الدعامات

دكتور مسالك بولية | اعلان رقم 2/10-2019 | عمان | الاردن

26-10-2019

الدكتور مصعب المومني و صديقه الدكتور روجر سور استشاري جراحة المسالك البولية في جامعة كاليفورنيا / سان دييغو أثناء إجراء مجموعة من الجراحات المتقدمة لازالة حصى الكلى عن طريق منظار الكلية المباشر و الشفط عن طريق الظهر.
و يجدر بالذكر أن مثل هذه العمليات المتقدمة تحمي المريض من العمليات الجراحية الطويلة و الشق الجراحي. كما أن نتائجها في تفتيت الحصى و إزالتها نهائيا ممتازة و تعتبر أفضل تقنية لإزالة حصى الكلى من الكلية خاصة التي تكبر ١.٥ سم.

دكتور مسالك بولية في عمان الاردن استشاري المسالك البولية و الكلى
دكتور مسالك بولية في عمان