الاسئلةتصنيف: امراض اخرىالم في الخصية اليسرى
Mohammad asked 10 أشهر ago

اعاني من الم في الخصيه اليسار منذ ١٤ سنة كانت في البدايه بشكل مؤلم لكن بمرور الوقت اختفت ولكن تظهر على شكل نوبات من فتره لاخرى مع حراره في الجنب الايسر من بطني وظهري وحرقه في الجلد واشعر بكدمات في جسمي وتشنجات في ظهري هل انا اعاني من مرض خطير

2 Answers
Best Answer

د. مصعب المومني افضل دكتور لعلاج أمراض الذكورة في الاردن & افضل دكتور مسالك بوليه في الاردن اجاب: الم الخصية اليسرى على شكل نوبات له اسباب عديدة جدا منها دوالي الخصية و حصى الحالب و التهاب البربخ و التهاب الخصية و رمل المسالك البولية و احتقان البروستاتا و احتقان الاعضاء التناسليه، و غيرها . الم الخصية المرافق الالم في جنب واحد من الجسم و الم خارجي على الجسم من الممكن أن يسبب بالتهابات فيروسية .. يصعب الحكم على سبب هذه الأعراض بدون مراجعة عيادة المسالك البولية ليقوم دكتور مسالك بولية او دكتور الذكورة . بإجراء الفحص السريري و التشخيص الدقيق تستطيع حجز موعد مع عيادة المسالك البولية و الكلى و الذكورة على الرابط
http://Https://ammanurologist.com/Appointment

د. مصعب المومني افضل دكتور لعلاج أمراض الذكورة في الاردن & افضل دكتور مسالك بوليه في الاردن اجاب: الم الخصية اليسرى على شكل نوبات له اسباب عديدة جدا منها دوالي الخصية و حصى الحالب و التهاب البربخ و التهاب الخصية و رمل المسالك البولية و احتقان البروستاتا و احتقان الاعضاء التناسليه، و غيرها . الم الخصية المرافق الالم في جنب واحد من الجسم و الم خارجي على الجسم من الممكن أن يسبب بالتهابات فيروسية .. يصعب الحكم على سبب هذه الأعراض بدون مراجعة عيادة المسالك البولية ليقوم دكتور مسالك بولية او دكتور الذكورة . بإجراء الفحص السريري و التشخيص الدقيق تستطيع حجز موعد مع عيادة المسالك البولية و الكلى و الذكورة على الرابط
http://Https://ammanurologist.com/Appointment

Your Answer