الاسئلةتصنيف: امراض اخرىمشكلة في البول
2 Answers
Best Answer

دكتور مصعب المومني، استشاري مسالك بولية في عمان الاردن ، دكتور مسالك بولية في عمان الاردن اجاب:
هذه اعراض الالتهابات البولية و التي تشمل التهابات البروستات و التهابات المثانة و التهابات الاحليل و قد تنتج ايضا عن حصى المسالك البولية مثل حصى الكلى و حصى الحالب و حصى المثانة و لها أسباب أخرى.
أنصحك بمراجعة عيادة المسالك البولية و الكلى لكي يقوم دكتور مسالك بولية بفحصك و طلب فحوصات طبية لأزمة للتشخيص و صرف العلاج المناسب.
شرب الماء بكميات كبيرة يقي من حصى المسالك البولية ( حصوة الكلى ؛ حصوة المثانة ؛ حصوة الحالب) لكن لا دور له في علاج حصى الكلى.

هذه الاستشارة الالكترونية لا تغني عن زيارة عيادة جراحة الكلى و المسالك البولية او فحص طبي من قبل طبيب مسالك بولية.

Your Answer