الاسئلةتصنيف: امراض الذكورة و العقمانتفاخ في الخصيه اليسرى مع الام
mohammed asked 5 سنوات ago

السلام عليكم يسعد صباحك يادكتور عندي مشكله ظهرت لي من اسبوعين الا وهي انتفاخ في الخصيه اليسرى مع الام متوسطه الى قويه وذهبت لطبيب عام وقال عندي دوالي من الدرجه الاولى وصرف لي حبوب رابيدوس وكيس للخصيه مشيت على العلاج المكسن والحمدلله خف الالم وانتهى امس واليوم رجعت الالام وانتفخت الخصيه مره اخرى . ممكن تعطيني المشوره ايش اعمل هل اذهب لطبيب مسالك بوليه ؟ لاني انا بجده ولا اعرف عيادات كويسه في هالمجال .. اتمنى افادتك لي وجزاك الله خير الجزاء ❤️

1 Answers

د. مصعب المومني دكتور مسالك بولية في الاردن و دكتور امراض الذكورة في الاردن اجاب:

يصعب الحكم على الأورام او الكتل او الانتفاخ حول الخصيه عن طريق الانترنت ..
وهناك عدة أنواع من الانتفاخ التي ترافق الام الخصية منها التهابات الخصية و التهابات البربخ و التهابات البروستاتا و دوالي الخصية و اورام الخصية بانواعها.
مراجعة الطبيب العام للكشف أمر جيد ابتداء لكن اذا عادت الالام في مثل حالتك فلابد من مراجعة دكتور مسالك بولية (طبيب مسالك بولية) للمساعدة في التشخيص الدقيق والعلاج الصحيح.
اوافقك الرأي في أن اختيار عيادة المسالك البولية و امراض الذكورة الافضل لمراجعتها أمر صعب. لكن دوما تستطيع استخدام محرك البحث جوجل و البحث عن افضل دكتور مسالك بولية في جدة و قراءة تقييمات المرضى و المراجعين و هذا سيساعدك في عملية الاختيار.
لكن من المهم أن يقوم دكتور مسالك بولية بعمل فحص سريري و التأكد من طبيعة الانتفاخ .

الاستشارات الالكترونيه لا تغني عن مراجعة عيادة دكتور مسالك بولية قريب منك.