الاسئلةتصنيف: امراض الذكورة و العقمضعف الانتصاب و سرعة القذف
Bader asked 5 سنوات ago

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لي صديق يعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف و الام في فتحت الشرج وقد قام بإجراء التحالي التي تخص ضعف الانتصاب وكلها سليمه وقام بإجراء تحليل سائل منوي والنتيجه ضعف في الحركات ووجود صديد قليل علماً انه لايعاني من حرقة في البول ولاتقطع. افيدونا جزاكم الله خيراً

1 Answers
Best Answer

د. مصعب المومني دكتور مسالك بوليه في الاردن و دكتور امراض الذكورة في الاردن و دكتور عقم الرجال اجاب:
الاعراض التي تم وصفها من ضعف الانتصاب و سرعة القذف و والام فتحة الشرج مع وجود صديد في السائل المنوي و ضعف حركة الحيوانات المنوية لها أسباب عديدة أهمها التهابات المجاري التناسليه الذكريه و الاعضاء التناسليه مثل التهاب البروستاتا و التهاب الحويصلات المنوية و التهابات الناقل المنوي و البربخ.. لكنها ايضا قد تكون ناتجة عن أسباب أخرى .. فمثلا من أهم أسباب ضعف الانتصاب الأمراض المزمنة و الحالة النفسية و غيرها انا أسباب سرعة القذف فهي أيضا كثيرة ..
انصح المريض المذكور بمراجعة عيادة المسالك البولية و الكلى و الطلب من دكتور مسالك بولية ( دكتور عقم الرجال) فحصة لمعرفة السبب الدقيق و العلاج .. اذا كان سبب العقم و ضعف الانتصاب و سرعة القذف عند المريض المذكور التهاب البروستاتا مثلا فعلاج التهاب البروستاتا يساعد في علاج ضعف الانتصاب وعلاج سرعة القذف و علاج عقم الرجال.
تستطيع البحث في موقعنا عن أسباب الضعف الجنسي و أسباب ضعف الانتصاب و أسباب سرعة القذف و علاجها.