د. مصعب المومني, أفضل, احسن دكتور مسالك بولية, دكتور مسالك بولية , الأردن, عمان ,طبيب, كلى ,حصى, urologist ,urology ,sexologist ,amman ,jordan ,the best, المسالك البولية , عمان , الضعف الجنسي , تلفزيون , الحياة , دكتور مسالك بوليه في عمان , الاردن , اشطر دكتور مسالك , دكتور مسالك بوليه في الاردن ,, دكتور ذكورة , دكتور ضعف الانتصاب, علاج ضعف الانتصاب, ضعف الانتصاب, اسباب ضعف الانتصاب, علاج سرعة القذف, تقوية الانتصاب, علاج الانتصاب, المسالك البوليه, التهاب البول, البواسير, علاج التهاب البول, دكتور مسالك بولية, دوالي الخصية, علاج البروستاتا, الانتصاب, سرعة القذف, علاج حصى الكلى, اعراض حصى الكلى, حصوات الكلى, ترسبات الكلى, امراض الكلى ,البروستات ,البروستاتا, التهاب البروستاتا, اعراض البروستاتا, تضخم البروستاتا, علاج البواسير, سرطان البروستاتا, اعراض التهاب البروستاتا, الضعف الجنسي, أفضل طبيب لعلاج الضعف الجنسي في الأردن, اعراض الضعف الجنسي , الضعف الجنسي, طبيب لعلاج الضعف الجنسي, علاج الضعف الجنسي, هبة قطب , دوالي الخصية, تأخير القذف, علاج القذف السريع, علاج سرعة القذف عند الرجال

الاستشارات الطبية عبر الواتس اب مجانية , ارسل استفسارك الان و سناساعد ان استطعنا

احجز موعدك لعلاج ضعف الانتصاب

5 thoughts on “الاستشارات الطبية

1. نعم
      اذا سبب الحصى اغلاق في المسالك البولية من الممكن أن يؤدي إلى فشل الكلى لذلك فإن من الأفضل المتابعة مع طبيب مسالك بولية للعلاج .. هناك بعض أنواع و احجام الحصى المحددة التي يمكن علاجها باستخدام العلاجات

1. لدي انتصاب صباحي قوي و هرمونات جيدة و لا مشاكل بالبر وستاتا و لكن لا يوجد انتصاب من المساعدة و احتاج لمص القضيب ليصبح نص انتصاب استطيع البداية به و قد افقد الانتصاب اثنا الجماع و احيانا يكون الانتصاب قوي في النهاية احاول تأخير القذف بالتوقف قليلا ثم الاستمرار….. ما هي مشكلتي و ما حلها و هل عاداتي في التأخير صحية

1. انصحك بمراجعة عبادة المسالك البولية و الكلى و فحصك من قبل دكتور مسالك بولية و تناسلية للتشخيص الدقيق

2. وجود أكياس على الكلى مع ارتفاع نسبه اليوريا والكرياتين تمت إجراء عمليه سحب للسائل الموجود بها فاستقرت النسب أعلاه لكن بعد أشهر عادت للارتفاع وعودتها إلى حجمها السابق نسبه البوتاسيوم في الدم طبيعيه مع وجود فقر دم 9.6